Khirma eliazov challoped Hold

أنا في نوع من المزاج الحجز في الآونة الأخيرة. لست متأكدًا من السبب في ذلك-الربيع في طريقه ، وكذلك اكتشفت نفسي باستخدام حقائب مسترخية بالإضافة إلى حمل براثن أكثر شيوعًا خلال الصيف أكثر من كونها قياسية مثل Khirma eliazov challoped التشبث. هذا لا يشير إلى أنني لا أحب ذلك ، ومع ذلك – أنا أفعل ذلك تمامًا.

إنه نحت ، غريب ، إلى حد ما ، وكذلك محايدة تمامًا على الرغم من عرض لونين. إنه ليس كل شيء لكل الناس ، ولكن لا يجب أن يكون أي شيء في الموضة. إنه أنيق وبأسعار معقولة ، ومع ذلك ، وهو أمر عالمي تقريبًا.

Stingray هي واحدة من الأزياء الكثير من غير الاستخدام والغريب الاقتصادي ، وكذلك الشيء الوحيد الذي أود تعديله حول هذا الحجز هو سطح لوحات Stingray. تبدو المادة غنية جدًا ورائعة عندما يتم توفيرها قليلاً لدرجة أنني أرغب في أن يكونوا قد قاموا بسلاح أسود أو داكن معدني بدلاً من السطح غير اللامع الذي اختاروه ، ومع ذلك فهذا يمثل القليل من المخلفات في سياق مثل هذه الحقيبة العظيمة .

لست متأكدًا من سبب إطلاق هذه الحقيبة في هذا الوقت من العام تقريبًا – فإن اللهجات الجلدية الحمراء ضد اللدغة السوداء تنتج لونًا وكذلك مزيجًا من الهيكل الذي سيتم استخدامه لأكبر تأثيره أثناء الطقس البارد. لا يزال هناك بضعة أسابيع للاستفادة منه ، ومع ذلك – أو قد تحصل عليه الآن بالإضافة إلى السنجاب بعيدًا لمدة ستة أشهر حتى تبدأ الأمور في التخلص مرة أخرى. احصل مع Shopbop مقابل 615 دولار.