bags

إن الـ 11 الأشياء التي تريدها أماندا في خزانة خريف 2017 على الفور ، إن لم يكن عاجلاً

في الأفق في الولايات المتحدة ، وهذا يعني أن بداية الخريف غير الرسمية ، على الرغم من أنه لا يزال ساخنًا لمدة شهر . يحب سكان نيويورك إقناع أنفسهم شهر سبتمبر هو شهر رائع ، لكنه ليس كذلك! لن تعرف أنه وفقًا لما يوجد في جميع المتاجر ، على الرغم من: الوافدين من الخريف يضربون الرفوف اليسار واليمين ، وقد تركني ذلك مع حالة كبيرة من المتسوف.

لقد قمت مؤخرًا بوضع كل ما عندي من إنفاقي في تصميم جديد للمنزل الذي انتقلت إليه للتو ، لكن هذا لا يعني أنني لم أذكر بعض الأشياء الجديدة التي أود إضافتها إلى خزانة ملابسي ، إذا كانت المال لم يكن كائن. ألقِ نظرة على بعض إلهام السقوط من قبل.

سترة حب الشباب ديكا كبيرة الحجم
500 دولار من خلال net-a-porter

أنا أكره الملابس الثقيلة وخطوط العنق المرتفعة ، لذا فإن موسم الشتاء هو الأسوأ بالنسبة لي. سترات كبيرة الحجم مع خطوط العنق V ، مثل هذا ، هي نعمة إنقاذ.

كيس مكعب ناعم صغير
1700 دولار من خلال Céline
لقد كنت مهووسًا ببساطة هذه الحقيبة ووظائفها لأنني وضعت عيونًا عليها أولاً.

بذلة كلوي كريب تاسيل
2،395 دولار من خلال net-a-porter
كلما كبرت ، قل أقل من إزعاجي من خلال تجميع الملابس. نتيجةً لذلك ، كنت أرتدي الكثير من الفساتين هذا الصيف أكثر مما كنت أرتديه منذ سنوات ، ولدي شعور بأنه سوف ينطلق إلى الخريف. أي شيء أسود ومنخفض عنقه مثالي بالنسبة لي.

Dolce Vita Bardot Velvet Combat Boots
160 دولارًا من خلال Shopbop
أنا أعشق فيلفيت كاتجاه ، والأسعار المنخفضة والطبيعة الوظيفية لهذه الأحذية المخملية تجعلها عبارة عن قشور مصغرة موسمية جديرة.

حقيبة كاميرا فيديو Gucci Marmont
1،690 دولار من خلال غوتشي
هذا الحجم وشكل الحقيبة هو واحد من المفضلة. إنه يناسب أكثر مما تتوقعه (والكثير لتلبية احتياجاتي اليومية) ، لكنه ليس كبيرًا في حد ذاته. إنه صحيح تمامًا.

حقيبة لويس فويتون بوتشيت ميتيس
2،630 دولار من خلال لويس فويتون
أنا Redeclare حبي لـ Louis Vuitton Pochette Metis كل شهرين ، وهذا الإصدار الجديد لخريف 2017 يقوم بعمل رائع في موازنة نسيج الشعار مع تفاصيل الجلد.

حقيبة برادا كورسير
1420 دولارًا من خلال Net-A-Porter
يعد استخدام Velvet على حقيبة السرج الصغيرة المثالية هذه خفية ، لذلك لن يشعر بالعصرية الشديدة عندما أخرجها من خزانة ملابسي في العام المقبل.

نظارات برادا واندر
390 دولارًا من خلال Shopbop
نظارتي الحالية هي قذيفة سلحفاة رمادية وأنا أحبها ، وستكون هذه النسخة الأنيقة ذات العينين قليلاً إضافة جميلة إلى تشكيتي اليومية.

سولودوس البغال البند
149 دولارًا من خلال Shopbop
لست متأكدًا جدًا من أنني أحب البغال المغلقة ، لكنني مهتم بالتجربة ، وهذا هو بالضبط نوع الأسلوب الذي أريده في نقطة سعر من شأنه أن يساعدني في الشعور بالمغامرة.

صف سارين كاشمير كارديجان
1،490 دولار من خلال net-a-porter
أقصد ، من لا يريد أن يتجول في الكشمير الأسود المناسبة؟

فينس سترة القاذفة المبطنة
485 دولارًا من خلال Net-A-Porter
أنا ، من أجل واحد ، يسعدني أن أرى قاذفات الالتزام لمدة عام آخر ؛ إنها خيار رائع للأوقات الفاصلة عندما لا تكون سترة جان كافية وباركا أكثر من اللازم.