bags

أكياس Mansur Gavriel’s Spring 2019 أساسية ، ولكن الإثارة

هذه الأيام التي تقطع سوق الأزياء كعلامة تجارية تبعية هي عملية بيع صعبة. العلامات التجارية الجديدة للمحفظة هي عشرة سنتات ، مما يجعل النجاح الطائفي لمانسور غافرييل أكثر إلهامًا. لم يقتصر الأمر على توسيع العلامة التجارية من عروضها من أنماط قليلة ، ولكن بالمثل ، قام Mansur Gavriel بغطاء أصابع قدميها بالإضافة إلى ذلك في بركة الموضة عن طريق التوسع في RTW وكذلك الأحذية.

ساعدت Mansur Gavriel على بعد بضعة مواسم ، Pioneer Pioneer The See-Now ، احصل الآن على تقنية في NYFW ، والتي نظرت في اعتناقها من قبل علامات تجارية أخرى أيضًا. يشير هذا إلى أنه على الرغم من أن المصممين الآخرين لاول مرة في خريف 2019 ، فإن Mansur Gavriel يوفر لنا أول نظرة على حقائب ربيع 2019. أفضل جزء هو أنه يتم تقديمهم جميعًا للتسوق المثالي الآن.

تلعب هذه المجموعة على نجاحات الماضي ، ومع ذلك ، فإن حقائب Mansur Gavriel’s Spring 2019 تعرض خدمة العلامة التجارية الجديدة إلى حد ما ، والتي تتيح التخصيص المرسومة باليد. أحدث حقيبة في مجموعة Mansur Gavriel هي حقيبة حاوية مدبوغة خضار مطوية باليد. التفاصيل بسيطة للغاية ولكن المظهر العام هو حقيبة حاويات مذهلة ومذهلة تجذب العين. شاهد الصور من معرض العلامة التجارية أدناه أو تسوق المجموعة بأكملها الآن عن طريق Mansur Gavriel.

[صور عن طريق رواج مدرج]