bags

أزواج مثالية: Loewe Barcelona Carry Bag + Portrait Azaelea Guipure-Lace Illusion Gown

لقد كنت لدي شيء لـ Pink مؤخرًا. أنا دائمًا أربط ألوان اللون الوردي ، لكنني لست من هؤلاء النساء اللائي يعتبرن اللون الوردي. بالتأكيد ، لديّ عدد قليل من الأكياس الوردية ، لكنني لا أملك معاطفًا أو سراويل وردية ، وكذلك لست مبالغًا فيه بهذه الطريقة. قد يكون جزء منه لأن لدي امرأة رضيع على الطريقة أو الجزء الآخر هو أنه جميل للغاية ، لكنني كنت أحب حقًا كل الألوان الوردية في الآونة الأخيرة.

هناك عدد قليل من حقائب Loewe التي أحبها حقًا كما ناقشت مؤخرًا ، ولكن عندما وجدت حقيبة Loewe Barcelona Carry التي كنت مدمن مخدرات. هذه الحقيبة مختلفة وكذلك تُرفق بين الأكياس الأخرى التي تشعر بأنها تسمية للبرنامج لعلاماتها التجارية. هناك شعور قليل بالشكل مع الإغلاق (أحصل على القليل من أجواء حقيبة Trotteur) ، ولكن هذه الحقيبة تختلف حقًا عن الكثير مما نراه في السوق. هناك خيار برنامج أسود ، لكنني مهووس بالوردي. إن الحجم المدمج ، الذي يبلغ طوله 9 ½ “W × 6 ″ H × 3 ½” ، يجعل الحصول على حقيبة وردية أكثر تحملاً بالنسبة لي وأحب لهجات الأجهزة الذهبية وكذلك تفاصيل الإغلاق. الحصول على عن طريق Nordstrom مقابل 2450 دولار.

وللاستمرار في الاقتران الوردي ، كنت من محبي صورة الذات لفترة من الوقت. الملابس أنثوية للغاية وكذلك التكاليف معقولة حقًا ، خاصة بالنسبة للجودة العالية وكذلك الأسلوب الذي تحصل عليه. مثالية الآن هذه الصورة الذاتية Azaelea Guipure-Lace Illusion سيكون كل أنواع خاطئة على جسدي المتوقع. أرغب في الإبلاغ عن أنني لا أملك سوى معدة صغيرةتين ، وكذلك لا أضع وزناً في أي مكان آخر ، ولكن هذا ليس هو الحال. لا تسيء فهمها: أنا أحب جسدي المتوقع ، أعتقد أنه أروع شيء على الإطلاق أن المرأة الرضيع تنمو بداخلي! ومع ذلك ، عليك أن تفهم ما لديك بالإضافة إلى العمل معه – لذلك يمكنني أن أخبرك أن هذا لن يكون مثاليًا بالنسبة لي الآن. أعتقد حقًا أنه إذا لم تكن ثقيلًا للغاية ، فقد يعمل هذا جيدًا بينما تتوقع اعتمادًا على المكان الذي يصل فيه إلى جسمك. تمت الموافقة على أن هذا ليس ثوبًا للحمل ، وكذلك إذا كنت تتطلب ثوبًا رائعًا أكثر إثارةً شخصيًا مما هو عليه على الإنترنت وكذلك جميل حقًا (أوه وكذلك للبيع!) ، هذا هو الثوب لك. احصل على علامة Neiman Marcus على 360 دولار.

لوي برشلونة تحمل حقيبة يد
2450 دولارًا عن طريق Nordstrom

صورة الذات Azaelea Guipure-Lace Illusion فستان
كان: 480 دولار الآن: 360 دولار