bags

عبادة تعليق أولمبيا لو تان

“العبادة” هي كلمة يمكن إساءة استخدامها بسرعة ؛ فقط لأن العلامة التجارية لديها مجموعة صغيرة متحمسة إلى حد ما من المعجبين لا تفضل عبادة. يجب أن يكون المشجعون مخصصون للغاية ، متحمسون للغاية في عملهم في أعمال المصمم لدرجة أنهم ينتجون نقطة إدخال عالية باهظة القادمين تقريبًا. هؤلاء هم نوع المعجبين التي جذبتها براثن الكتب المصنوعة يدويًا في أولمبيا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صفوفهم ، فإن حظًا رائعًا في الحصول على يديك على لقبك المفضل. ستتطلب ذلك.

حفزت محافظ Le-Tan الأدبية الكثير من المقلدين بأي شكل من الأشكال من نقاط التكلفة ، ولكن لم ينتقص Biters بأي شكل من الأشكال من السحر الغريب الأنثوي والعديد من الأفق الذي تعرفه براثنها. أتفقد الوافدين الجدد لـ Net-A-Porter كل يوم اثنين ، الأربعاء ، بالإضافة إلى يوم الجمعة بمجرد خروجي من السرير ، وكذلك بدون فشل ، أي نوع من أكياس Olympia Le-Tan الجديدة التي قدموها بالفعل ، حتى عندما لا يزال هناك عدد قليل من الأزواج. براثن فريدة من نوعها ، مما يجعل البيع سهلاً إلى حد ما ، ومع ذلك فهي بمثابة 1880 دولارًا وكذلك مصنوعة عادةً من Love. هذا عميل مؤكد للغاية ، خاصةً عندما لا تكون كل مشتريها المحتملين من المعجبين بأي كتاب اتخذته قرارًا في شكل حقيبة.

ومع ذلك ، فإن براثن تقدم على الفور. بغض النظر عن العنوان ، فقد ذهبوا في دقائق. قد يلتصق عنوان غير شعبي لبضع ساعات قبل أن يتم التقاطه. كان مفهوم Le-Tan مفهومًا رائعًا بالطبع ، وكذلك هذا هو السبب في أنه تم نسخه من قبل الكثير من المصممين الآخرين. من المرجح أن تتعلم النساء اللائي يرتدين الأرباح العليا جيدًا من المتوسط ​​، مما يشير إلى أنه من الأرجح أن يكون لهما علاقة عاطفية بالكلاسيكيات وكذلك المال للإنفاق على محفظة تكريس هذا الحب. هل ترى نفسك تحصل على قابض أولمبيا لو تان؟ وكذلك إذا فعلت ، ما هو الكتاب الذي سيكون؟

عندما تكون متوفرة ، يمكنك التسوق Olympia Le-Tan عن طريق Net-A-Porter.