bags

من المحتمل أن يكون Louis Vuitton قد قدم Louis Vuitton مؤخرًا خطًا من أكثر خطوط الشعار التي تم التقليل من شأنها ، حيث قدمت حقيبة Louis Vuitton Bella

واحدة من أكثر خطوط الشعار التي تم التقليل من شأنها. تم تصميم جلود Mahina House ذات الطراز الفرنسي الطوابق من جلد العجل الناعم مع نهاية شعار مثقبة. يضم خط Mahina Line الشهير من LV الشهيرة ، ويتمكن خط Mahina الشهير من لويس فويتون ، حيث يمكّن خط Mahina Line الشهير من الشعار من Louis Vuitton للبقاء على ما يرام لأن الكثير من الأنماط في هذا الخط. يتضمن ذلك أكثر إضافة العلامة التجارية إلى الخط ، حقيبة Bella.

يحول إدراج حقيبة Bella في هذه المجموعة صفحة في تاريخ المنزل ، لأن حقيبة الحاويات الصغيرة المدمجة هذه هي واحدة من أكثر الإضافات المعاصرة لهذا الخط التقليدي. يتميز جلد العجل المرسوم على Bella بنسخة تقلص من العلامة التجارية Monogram للمرة الأولى على الإطلاق ، والتي تعمل بشكل جيد على حجم هذه الصورة الظلية. يتم الانتهاء من هذا الشكل السهل والركل مع إغلاق الرباط فضفاضة لارتداء بسيط بشكل استثنائي.

الخطوط العريضة والمعاصرة الأنيقة تجعل الحقيبة تبرز ، مثل الجلد المضفر بالإضافة إلى مقبض السلسلة ، حقيبة يد مستديرة تعمل بالعملة المعدنية التي تقع على جانب الكيس بالإضافة إلى حزام متقاطع. تفاصيل الجلود المتقدمة بالإضافة إلى التفاصيل المعدنية المختلطة ترفع الشكل الأساسي على خلاف ذلك ، وكذلك يمكن إزالة الشريط الأطول بالمثل ، مما يتيح القدرة على التكيف مع كل تآكل. داخل الحقيبة تصطف في الألياف الدقيقة ، وكذلك لا يبدو أن هناك أي نوع من الجيوب الداخلية. أفضل مزيج من المعاصرة مع حافة أنيقة ، حقيبة Bella هي الأفضل للارتداء اليومي مع أبعاد عامة تبلغ 7.5 ″ × 8.7 ″ x 5.5 ″. حاليًا يتم تقديم هذه الحاوية الجديدة في 3 ألوان: Magnolia ، وهو وردي أحمر الخدود ، بالإضافة إلى اللون الأسود بالإضافة إلى اللون الرمادي الحجري يسمى Galet. البيع بالتجزئة 3450 دولار عن طريق لويس فويتون.