bags

تريد ذلك يوم الأربعاء: مايكل مايكل كورس ، هيبانيما ، كودالي

أحب اليوم. أولى للغاية ، أنا أحب اليوم لأنه آخر يوم عمل قبل أن أحصل على عطلة نهاية الأسبوع لمدة أربعة أيام ، لكنني كذلك مثل اليوم منذ أن حصلنا على كل متعة الأربعاء وكذلك متعة الجمعة ، كل ذلك في نفس الشيء ثماني ساعات. كان أول ما يصل إلى حد كبير هو عروض حقيبتنا ، وكذلك تأتي الآن تريدها يوم الأربعاء ، حيث يوفر موظفو المحفوظات مجموعة من الأشياء التي نحاول أن نقيد أنفسنا من الشراء هذا الأسبوع ، على حد سواء مرتبطة بحقائب اليد وكذلك لا. أدناه ، اختياراتنا العادية من مايكل مايكل كورس ، هيبانيما وكذلك كويدي.

شانون
لقد عدت في أيام عطلة نهاية الأسبوع الرابع من يوليو لأسابيع حتى الآن. ليس فقط هي عطلة نهاية أسبوع طويلة ، لكنني أتجه في إجازة على الشاطئ أيضًا! في كل مرة أستعد فيها للسفر على الشاطئ ، أبدأ في إلقاء نظرة على حقائب – أتطلب شيئًا كبيرًا بما يكفي لعقد جميع أساسيات السفر الخاصة بي بينما لا أزال تبدو عصرية ، من الواضح. اعتمادًا على المكان الذي أسافر فيه ، يتغير ذوقي ، لذلك ، قد تكون قادرًا على التصور لماذا يحمل Michael Michael Kors Medium Jet Set Carry شيئًا ما أتطلب أن يكون على كتفي في نهاية هذا الأسبوع. إنه الحجم المثالي ، ويتميز بشاطئ مشمس ، كما أنه لا بد أن يستمر المواسم القادمة! 328 دولار عبر مايكل كورس.

بي
مع الصيف على قدم وساق وكذلك الشمس المشرقة ، انتهت ملحقاتي إلى أن تكون أكثر حيوية بشكل تدريجي مع مرور الأيام. لديّ مجموعة واسعة من الأساور التي جمعتها من الرحلات والأصدقاء الحميمين وكذلك احتفالات الموسيقى على مر السنين ، ولكن مشكلتي كانت دائمًا من الصعب التعامل معها وكذلك. في معظم الأوقات ، أحب أن أقترن أساوراتي بمظهر أكثر راحة في يوم خلفي ، كما أن خلعها كقوائم ليلية ، ولكن في الآونة الأخيرة ، يميل عدد قليل من الأصوات إلى الإقلاع ولا تتراجع أبدًا على. والثاني تعثرت على أساور هيبانيما هذه ، شعرت أنني اكتشفت الرد على جميع مشاكلي. لماذا لم أكن أؤمن بهذا ، هو أبعد مني ، ولكن قل شكراً لك لمن فعل. تبدو وكأنها مصغرة على معصمك-الآن إذا كانوا قد يسلمونني فقط إلى الشاطئ. تسوقهم مقابل 58 دولارًا – 118 دولارًا عبر Shopbop.

أماندا
أنا أتطلب تقشير. أنا لا أتحدث عن وجهي ، إما – أنا أتحدث عن موقف كامل من الجسم. لقد ذهبت إلى الشاطئ في عطلة نهاية الأسبوع على التوالي ، وكذلك لم أحصل على حرق شمس في نهاية الأسبوع الأول ، ولكن كمية الألوة والليدوكائين وكذلك واقية من الشمس التي شاهدتها بشرتي منذ ذلك الحين تجعلني أشعر مثل عملاق واحد مسدودة الفقراء. (ومرطبة بشكل مشكل في ذلك) من بين أربعة زيوت طبيعية أتوقع أن تجعل بشرتي تشعر بالرضع. بالكاد أستطيع الانتظار. 38 دولار عبر سيفورا.